الأحد، 3 أكتوبر 2010

مباراة كرة قدم نظيفة






دول شمال افريقيا ... عفوا عزيزى القارئ لن أتحدث عن الجغرافيا او السياسية ولكن كلامى سيكون عن دول شمال افريقيا او بالتحديد شعب شمال افريقيا وعلاقته بمصر او الأصح بالمصريين . اعلم انه يوجد بعض من عدم الحب او نقدر نقول الكراهية من هذه الشعوب الى المصريين ... ومن الطبيعى ان يوجد سبب لهذه الكراهية والمعنى بالبحث عن السبب هم المصريون وليس احد غيرهم .. ومن هنا لان يتم ايجاد السبب على كراهية شمال افريقيا لمصر .. هيا بنا نرصد مجموعة من الأحداث التى حدث مع المصريين سواء سياسيا او رياضيا فى القرن الماضى وايضا خلال العشر سنوات الماضية ...
حادثة دنشواى ... هى حادثة ابسط ما يقال عليها إعدام مجموعة من البشر ظلما فى قرية مصرية اسمها دنشواى .. وكان رد فعل من المصريين اعتقد ان العالم نسى ان المعدومين كانوه مظلومين .
حوادث اهانة المصرين وسلب حقوقهم فى دول الخليج !!! ... لا تعليق ... لان فى رأى الشخصى من تهون عليه نفسه للعمل مذلول لدى مجموعة من الناس لديهم فلوس !!! فلا يحق لهم الاعتراض ولا يجب ان ادافع عنهم .
حوادث ضرب المصرين على ارضهم من قبل جماهير شمال افريقيا : هى كثيرة بالفعل كثيرة واخرها كان الدافع الاخير لكتابة هذه الرسالة كانت فى استاد القاهرة من قبل جماهير الترجى وتم الاعتداء على افراد امن أثناء اللقاء بين الفريقين وطبعا من نتيجة ليست مريحة للجانب المصرى القنوات الفضائية والأرضية اشتعلت . فى هذه النقطة سوف اسأل سؤال للمصريين سؤال خاص ومهم ؟ كيف يتم الاعتداء على المصريين فى بلده من قبل اى فرد اجنبى .!!؟ كيف ؟ كيف يحدث هذا ولماذا ؟ لان من الطبيعى ان الانسان فى بلده ان يكون أمن ولا فى مصر بلد الأمن والأمان مفيس الكلام هذا !!!؟ وهذا السؤال يجرني بشدة واعتقد عزيزى القارئ يجرك انت ايضا الى شىء معروف بالنسبة للمصرين وهى الخواجة (الاجنبى او من ليس مصرى) فى مصر اهم من كرامة المصرى واعتقد هذا له علاقة بالمال .... لان الخواجة بيدخل فلوس ولكن المصرى اهو مصرى قاعد فى البلد زى قلته !! وهذا على حسب تفكير البعض وليس الكثير وهى ايضا نفس المنطق ان العمل فى دول الخليج اى شىء واستحمال الذل من اجل المال شىء طبيعى ورجولة !!!!! ارجومن المصرين ايجاد سبب كرهه شمال افريقيا لهم لان لا يوجد شىء فى الكون بدون سبب وكل مره يتم الاعتداء عليهم من جانب شعوب شمال افريقيا يتهموه هذه الشعوب بالصفات السيئة ولا داعى لذكرها ... انا لا أدافع ولا أهاجم على اى طرف من الطرفين ولكن ايجاد السبب لهذه الكراهية يجعل من مباريات كرة القدم بين المصريين ودول شمال افريقيا بالفعل لقاء أشقاء ومباراة كرة قدم نظيفة .