الاثنين، 5 نوفمبر 2012

اليست ادارة نادى المبادىء !!!!!

قرأت مقال الزميل أحمد ناصر فى موقع "يالا كورة" بعنوان (اشطبو أحمد فتحى وأمثاله) واعجبنى بشدة  واحب اضيف على كلامه وعلى مناقشات كثير من الناس اليوم بعد لقاء امس ان ليس احمد فتحى فقط من لابد ان يشطب او يعاقب ولكن الكثير والكثير جدا من لاعبى الاهلى المصرى ... كثير من الناس يتسألون لماذا يتحول الاعب المصرى عندما ينتقل الى الاهلى المصرى  وتوضبح  لما اعنيه .. هل كان يفعل محمد ابوتريكة (( التمثيل لحصول على ضربات جزاء واخطاء من خارج منطقة الجزاء مع الترسانة !؟)) واذا كان يفعل  فلما ادارة الاهلى لم تعاقبه على هذا وتصوبه وتوجهه (( اليست ادارة مبادىء !!!!!؟)) وهل حسام عاشور كان سيعترض على الحكام لو كان يلعب فى فريق شبين الكوم او الفيوم او حتى المقاولون ؟ واذا كانت الاجابة " نعم سيفعل " فلماذا لم يتعلم المبادىء فى القلعة الحمراء !!!؟

برافوو جدا على المقال الجيد جدا ... و احب اضيف ان احمد فتحى لم يكن ليفعل هذا الا وهو يرتدى القمص الاحمر .... لان من يرتدى القميص الاحمر تكون له حصانة للاسف من الحكام اولا وثانيا من الاعلام واخيرا من الرأى العام الاهلاوى .

 هيا بنا نستعرض بعض من الامثلة (( حسام عاشور  يسب الحكم فى مباراة الشرطة دور اول موسم 2008-2009 -- حسام غالى يسب على طول ( ولو ان حسام مليان عيوب ومشاكل يكفى انه طرد من انجلترا بخطأ ساذج يندم عليه حتى الان ) -- وهناك فى السابق شادى محمد الذى كان لا يحلو له اللعب بدون التلويح للحكام .. ومعه احمد السيد الذى سب امام الكاميرات وعلى الشاشات المهاجم التونسى  " محمد أمين الشرميطى" مهاجم النجم الساحلى فى نهائى 2007 واخيرا وليس اخرا المدير الفنى حسام البدرى الذى يشعرنى انه يحمل ضغينه الى الحكام  !!!!!!

فاريد اسئل ادراة الاهلى المصرى و اعلامه و جماهيره ... لماذا لمممم تتغير سلوكيات لاعبى الاهلى منذ احداث التؤوم حسن ( حسام وابراهيم ) مرورا بابراهيم سعيد وحتى احمد فتحى فى لقاء امس

Figlio Milan 5-11-2012